• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442

ابن سعيدان يحافظ على صدارة البطولة والخليفي بطلاً لدراجات الكواد

ابن سعيدان يحافظ على صدارة البطولة والخليفي بطلاً لدراجات الكواد
السوبر- متابعات
حافظ قائد فريق عالم السباق ياسر بن سعيدان على صدارة البطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019 بعدما حل ثالثاً في الجولة الثانية والأخيرة من رالي القصيم.
وقطع ابن سعيدان وملاحه البرتغالي باولو فيوزا على متن سيارته ميني راسينغ4 مسافة المرحلة البالغ طولها 200كم بزمن قدره 1.51.00 ساعة ليحل ثالثاً خلف السعودي يزيد الراجحي الذي حل في المركز الأول والإماراتي الشيخ خالد القاسمي الذي جاء في المركز الثاني.
وفي ختام المرحلة عبّر ابن سعيدان عن سعادته لما تحقق ومواصلته لصدارة الترتيب العام للبطولة والاستعداد للجولات القادمة، مؤكداً أن الجميع استمتعوا برالي القصيم نظير الندية والإثارة والتشويق التي شهدها الرالي طيلة أيام السباق والتغيير الدائم في المراكز وحسم اللقب في الأمتار الأخيرة.
وقال ابن سعيدان: كانت جولة رائعة، والبطولات تحسم بتفاصيل صغيرة، قدمنا أداء عالياً، ولكن ارتكبنا بعض الهفوات كلفتنا عدداً من الدقائق، والحمد لله استطعنا أن نصل لخط النهاية بسلامة ونحقق مركزاً متقدماً يمكننا من الحفاظ على الصدارة.
بطل بالتخصص
وفي ذات السياق حقق سائق فريق عالم السباق عبدالمجيد الخليفي على متن دراجته الياماها بطولة رالي القصيم للدراجات النارية فئة (الكواد)، معززا هيمنته على هذه الفئة.
وقطع الخليفي المسافة البالغ طولها 200كم بزمن 2.42.14 ساعة متقدماً على أقرب منافسيه رياض العريفان بـ1.43.49 ساعة.
وقال الخليفي: سعادتي لاتوصف بعد رالي ممتع وشاق، كان التنافس مثيراً، واستطعت بفضل من الله مواصلة الأداء الذي قدمته في المرحلة السابقة والحفاظ على صدارة الترتيب العام لهذه الفئة.
الجدير ذكره أن فريق عالم السباق يضم بالإضافة إلى ابن سعيدان والخليفي نخبة من سائقي السيارات والدراجات النارية على غرار السائق السعودي أحمد الشقاوي بطل العالم لفئة T2 لعام 2018 والسائق يوسف الضيف متصدر البطولة السعودية لفئة T3.
-انتهى-
بواسطة :
 0  0  627
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 صباحاً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©