• ×
السبت 22 ربيع الثاني 1443 | 04-21-1443

مدرب اوراوا: سنحسمها باليابان

رازفان : عندي ثقة بلاعبي الهلال

رازفان : عندي ثقة بلاعبي الهلال
السوبر-ياسر اللويحق
أُقيم مساء اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019م بفندق ماريوت الرياض لمدرب فريق الهلال رازفان لوشيسكو و الحارس عبدالله المعيوف، و كذلك لمدرب فريق اوراوا الياباني اوتوسوكي و اللاعب


في بداية المؤتمر أعرب مدرب أوراوا الياباني عن شكره لجماهير أوراوا التي قطعت مسافات كبيرة و حضرت هنا للرياض لمساندة الفريق، ثم ذكر بأن المباراة سوف تلعب على شوطين، شوط هنا بالرياض وشوط هناك باليابان و أنهم سيقاتلون في الذهاب للحفاظ على مرماهم و الانتصار في اليابان و إحراز اللقب القاري.

و حول غياب حارس الفريق للإيقاف، ذكر بأن غداً سنلعب بالحارس الاحتياطي و أنه يثق فيه و سيكون على قدر المسؤولية.
image

و عن تذبذب مستوى الفريق بين الدوري و دوري أبطال آسيا، قال بأن الفريق نفسه يلعب في الدوري و الأبطال و ذكر بأنهم في كل مباراة يلعبون للفوز سواء في الدوري أو في أبطال آسيا.

و تحدث لاعب اوراوا الياباني ناغاساوا عن صعوبة اللقاء و أن مثل هذه المباريات تعتبر حاسمة و أنهم سيبذلون كل ما يستطيعون للفوز باللقب القاري.

بعد ذلك تحدث مدرب الهلال رازفان لوشيسكو و بدأ حديثه عن إعداده لمباراة و أن فريق الهلال سيمثل المملكة العربية السعودية و أن الفريق في كامل جاهزيته، و ذكر بأن تفاصيل هذه المباراة و جزئياتها الصغيرة هي المهمة و ذكر بأن الحسم لن سيكون غداً بل سيكون في اليابان.

و في نهاية المؤتمر تحدث لاعب الهلال عبدالله المعيوف و ذكر بأنهم سيسعون في هذا اللقاء للحفاظ على الشباك نظيفة، و ذكر بأنهم متحمسون جداً و متشوقون و بإذن الله نوفق في اللقاء.
بواسطة :
 0  0  1527
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحاً السبت 22 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©