• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

الهلال يقترب من لقب دوري الأبطال

الهلال يقترب من لقب دوري الأبطال
السوبر - سعود الحربي
اقترب فريق الهلال من التتويج بكأس دوري أبطال آسيا 2019 ؛ بعد فوزه بهدف دون رد على ضيفه فريق أوراوا الياباني في ذهاب نهائي البطولة القارية مساء اليوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

فرض فريق الهلال سيطرته على المباراة منذ البداية بامتلاكه منطقة الوسط بالكامل وانحصر اللعب في الـ15 دقيقة الأولى في منطقة الفريق الياباني، ولاحت أول فرصة للايطالي سيباستيان جوفينكو عندما سدد من حدود منطقة الجزاء كرة اصطدمت بمدافع اوراوا وتحولت إلى ركنية لم يستفد منها لاعبو الهلال.

ووجد الفريق اليابان فرصة عندما وجد تاكاهيروسكني نفسه في مواجهة عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال لكنه سدد كرة ضعيفة شتتها علي البليهي وأبعد الخطورة من مرماه، ورد سالم الدوسري بتسديدة قوية انتهت في احضان الحارس الياباني.

وأهدر اللاعب جوفينكو أضمن فرص الشوط الأول عندما وجد فرصة التقدم والمرمى خالي لكن المدافع الباباني تدخل في اللحظة الأخيرة وابعد هدف محقق عن شباكه عند الدقيقة 30 وضاعت فرصة هلالية أخرى من رأسية البيروفي أندريه كاريلو بعدها بـ3 دقائق.

وأنقذ الحارس الياباني مرماه من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة جوفينكو من داخل حدود منطقة الجزاء الدقيقة 39 وعلى العكس كاد الحارس المعيوف أن يكلف فريقه هدفاً بخروجه الخاطئي لكن رأسية المهاجم الياباني وجدت الكوري هيون الدقيقة 41. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه نتج عنه ركنيتين لم يستفاد منها، ووجد جوفينكو ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الياباني.

وكان سالم الدوسري قريباً من افتتاح التسجيل عندما وضع كرة على صدره وسدد كرة جانبت القائم الأيسر عند الدقيقة 57. قبل أن تمكن البيروفي كاريلو من افتتاح التسجيل من رأسية مستفيداً من عكسية محمد البريك عند الدقيقة 60.

وألغى العراقي علي عداي حكم المباراة هدفا سالم الدوسري بداعي التسلل عند الدقيقة 71. وكاد البديل نواف العابد ان يضاعف النتيجة في الزمن المحتسب بدلا عن الضائع عندما سدد كرة داخل منطقة الجزاء مرت جوار القائم الأيمن للحارس الياباني عند الدقيقة 93 ويطلق بعدها العراقي حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الهلال بهدف.

هذا ويتجدد لقاء الفريقين الأحد 24 نوفمبر الجاري في اليابان لمعرفة هوية الفريق المتوج باللقب القاري.
بواسطة :
 0  0  1236
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 صباحاً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©