• ×
السبت 2 صفر 1442 | 02-01-1442

نور الصناع يتوج بذهبية العالم في سباق 400 متر

نور الصناع يتوج بذهبية العالم في سباق 400 متر
السوبر- دبي
توج عداء المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة نور الصناع بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوىلذوي الإعاقة بدبي.

وحقق الصناع الإنجاز بحلوله أولاً في السباق الذي جرى اليوم على مضمار ملعب نادي دبي للإعاقة بزمن 22 : 53 ثاني ، ليحصد الأخضر الميدالية العالمية الثانية في البطولة بعد فضية عبدالرحمن القرشي في سباق 100 كتر " كراسيمتحركة.

وعبر العداء نور الصناع عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه للمملكة ، ورفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملكسلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركيالفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية ورئيس اللجنة البارالمبية السعوديةوللشعب السعودي، مثمناً جهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب معهم كلاعبين خلال فترة المعسكرات والتحضيراتالتي سبقت المشاركة، متمنياً أن يواصل حضوره القوي في البطولات المقبلة .

وقال: "الحمد لله على هذه الذهبية التي أتت بعد منافسة قوية من لاعبين مميزين عالمياً رغم إصابتي قبل السباق وعدم خوضي للتدريبات في اليومين الماضيين
بواسطة :
 0  0  2145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:10 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©