• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 03-02-1442

البجيري يحتفي باليوم الوطني الاماراتي

البجيري يحتفي باليوم الوطني الاماراتي
السوبر - سعود الحربي
استقبل قسم "تجربة البجيري" زوّاره بالأعلام الإماراتيّة ورسائل الحب والتكريم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي تكريساً لعلاقات الود والمحبّة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين خصوصاً مع توافد نخبة من العلامات التجاريّة الإماراتيّة المختصّة في التصميم والديكور لتقديم منتجات مميّزة لضيوف قسم "تجربة البجيري" أحد أهم المناطق في موسم الدرعية.

و بهذا المناسبة، توشّح زوّار الموسم الأعلام الإماراتيّة والسعوديّة وهم يستمتعون بتجربة تسوّق فريدة وسط البجيري، المنطقة ذات الطبيعة الخلابة والتي يحيطها التاريخ من كل جانب.

وقالت مديرة فرع العلامة التجاريّة "موزان" في تجربة البجيري، السيّدة شيرين عن هذا المناسبة: "من الرائع أن نكون هنا في السعودية خصوصا وان السعوديين هم من أكثر عملائنا بشكل عام، هي فرصة ان نكون جزء من موسم الدرعية الذي يقدّم الثقافة السعوديّة بشكل جميل"، وعن حضورها لليوم الوطني الإماراتي في الدرعيّة قالت السيّدة شيرين: "كل عام والامارات بخير ويومنا ويوم السعودية واحد لذلك قدمنا خصومات لكل زبائننا بمناسبة هذه اليوم العزيز لكل الزوّار للاحتفال بهذا الأسبوع بتواجد علامتنا التجارية الإماراتية بين أهلنا وأحبابنا في يوم الوطن".

كما عبّرت السيّدة ريهام، مديرة العلامة التجاريّة "الخيالي" المتواجدة في قسم البجيري عن اعتزازها بهذه المناسبة وفخرها بالتواجد الإماراتي في قسم "تجربة البجيري": "نفتخر بأن نكون جزء من الأسبوع الإماراتي، وجزء من التاريخ في موسم الدرعية. نقدّم العديد من المنتجات والتصاميم المميّزة والأدوات المنزليّة الفاخرة التي لطالما لاقت استحسان زوّار تجربة البجيري".

ويجمع موسم الدرعية بين الأحداث الرياضية العالمية والفعاليات الثقافية والعروض الترفيهية المُبهرة على مدى شهرٍ كامل في قلب الدرعية، أرض الملوك والأبطال والفرسان. ويشمل ذلك نزال الدرعيّة التاريخي على لقب بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل نهاية الأسبوع الحالي، إضافة إلى "كأس الدرعية للتنس" لفئة الرجال، و"مهرجان الدرعية للفروسية" المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020، فضلاً عن سلسلة من العروض والحفلات الموسيقية التي سيُحييها نخبة من ألمع نجوم الفن والموسيقى العالميين.
بواسطة :
 0  0  1337
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:59 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©