• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 04-09-1442

الفيصل .. رالي داكار سيرى العالم عبر جولاته طبيعة بلادنا

الفيصل .. رالي داكار سيرى العالم عبر جولاته طبيعة بلادنا
السوبر - سعود البقمي
بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل رالي داكار السعودية 2020 والذي يأتي ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة ⁩ ، الذي سيقام في المملكة العربية السعودية .

وأوضح سموه أن البرنامج يعد ثمرةً لثقة قيادتنا وعزمها وطموحها ، وسيكون نجاحه المنتظر نواةً للمزيد من الإنجازات التي يفخر بها الوطن في مسيرته الواثقة نحو استكمال رؤية 2030".

وأضاف قائلاً : مع قرب انطلاق رالي داكار هنا في أرض المملكة، سيرى العالم عبر جولاته طبيعة بلادنا الخلّابة، وصحراءها الرائعة، وسيقترب العالم أكثر من أي وقت مضى من شعب المملكة المضياف الذي يتطلّع للترحيب بالعالم، هنا بداية تاريخٍ جديدٍ لرالي داكار، السباق الذي تصدّر قائمة الراليات لأربعين عاماً في أفريقيا وأميركا الجنوبيّة، والآن يكتب للرالي أولى كلماتِ فصلٍ جديدٍ في آسيا، تبدأ صفحاته في المملكة العربيّة السعودية.

ويشارك في الرالي أكثر من 550 متسابقاً من 62 دولة و6 قارات حول العالم، لاستكشاف التضاريس الفريدة لأول نسخة تقام في قارة آسيا، ويضم السباق خمس فئات من المركبات، وهي السيارات والدراجات النارية والدراجات الرباعية والشاحنات وكذلك السايد باي سايد.
بواسطة :
 0  0  219
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحاً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©