• ×
السبت 20 ربيع الثاني 1442 | 04-18-1442

ال معمر يستقبل المدير التنفيذي للدوري الإيطالي

ال معمر يستقبل المدير التنفيذي للدوري الإيطالي
السوبر- الرياض
استقبل مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين في مكتبه صباح اليوم الأحد 22 ديسمبر 2019، وفداً من رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم يترأسه السيد لويجي دي سيرفو المدير التنفيذي للرابطة.
image

وبحث آل معمر والسيد سيرفو أوجه التعاون المستقبلي بين SPL و SERIE A وتبادل الخبرات في مجال تنظيم وإدارة المباريات، إلى جانب الاستفادة من تجربة رابطة الدوري الإيطالي في التسويق وتطوير بيئة الملاعب، وذلك بحضور عبدالعزيز بن ناصر الحميدي المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، وعبدالرحمن بن إبراهيم السيار المدير التنفيذي لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

كما اطلع الوفد الإيطالي على عرض مرئي حول أعمال ومهام رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تضمن الجوانب المالية والتسويقية للدوري السعودي، إلى جانب أبرز التنظيمات والتقنيات التي تطبقها الرابطة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وآلية إدارة المباريات والتي تواكب تعليمات وأنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
بواسطة :
 0  0  276
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحاً السبت 20 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©