• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 03-05-1442

ليلة ياسر تأسر القلوب

ليلة ياسر تأسر القلوب
السوبر- خلف الكويكب
في ليلة من ليالي الرياض الجميلة وضمن حفلات موسم الرياض أشعل سبعة من ألمع نجوم الفن العربي، سماء الرياض طرباً في ليلة الملحن ياسر بوعلي، التي أقيمت مساء (الجمعة) بمسرح فنان العرب في البوليفارد .
image

وأحيا راشد الماجد، رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أنغام، فؤاد عبدالواحد، عايض، ليلة ياسر أبو علي التي جاءت بعنوان (دع الموسيقى تسرد قصتها)، وأبدعوا بتقديم أجمل الأغنيات التي جمعتهم مع الملحن ياسر بوعلي أحد أبرز نجوم الموسيقى على الساحة الفنية، والذي أمتع الجمهور في الخليج والعالم العربي بألحانه العذبة، وغنى من ألحانه كبار الفنانين الخليجيين والعرب.
وشهدت الليلة حضورا جماهيريا كبيرا تجاوز 15 ألفا، حضورا مبكرا استمتعوا بأكثر من 40 أغنية من روائع بوعلي.
image

وبدأت الليلة بمعزوفة (Start) الموسيقية الممتعة. وإطلاق العلامة الفنية للملحن ياسر بوعلي (YBA). ثم تواصلت فقرات الحفلة، فيما تخللتها مداخلة هاتفية من رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر فيها عن سعادته بهذا التنظيم الرائع ومشاركة النجوم المميزة
. وتضمنت الحفلة فيلما وثائقياً يحمل عنوان الفعالية، استعرض خلاله مسيرة الملحن ياسر بوعلي منذ بداياته، وحتى صار نجما في سماء الأغنية الخليجية والعربية.
image

يذكر أن بوعلي نقش اسمه بأحرف من ذهب ضمن قائمة ملحني أوبريتات مهرجان (الجنادرية)، إذ أبدع في تلحين «أئمة وملوك» عام 2018، الذي غناه محمد عبده وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، راشد الفارس، وماجد المهندس. كما تفنَّن في صياغة مجموعة من اللوحات الوطنية في عدة مناسبات وطنية مهمة.
يذكر أن الليلة بدأت في تمام الساعة التاسعة مساء وانتهت الساعة الثانية صباحا
بواسطة :
 0  0  565
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:35 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©