• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 02-12-1442

الهلال وحمدالله ..الأفضل عربيا

الهلال وحمدالله ..الأفضل عربيا
السوبر - احمد كيوان
توج نادي الهلال بجائزة(غلوب سوكر) كأفضل ناد عربي في عام 2019.

وكان الهلال منافسا لفريق الزمالك المصري، والنصر السعودي، والترجي التونسي والوداد المغربي.ولكن كانت النتائج لصالح نادي الهلال ليحصد النادي الأفضل عربيا.

وتمكن نادي الهلال من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا على حساب نادي اوراوا الياباني، في عام 2019، كما حصد المركز الرابع بكأس العالم للأندية.

كما توج لاعب النصر السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله، بجائزة أفضل لاعب عربى فى العام الجاري، خلال حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر ، وساهم حمد الله في حصول فريقه على لقب الدوري السعودي بجانب تتويجه بلقب هداف العالم برصيد 57 هدفاً.

وفاز حمد الله بالجائزة بعد منافسة كل من طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر ونادى الزمالك، وأكرم عفيف الذي ساهم في حصول منتخب قطر على بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي أقيمت فى الإمارات، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في اسيا لهذا العام، وسالم الدوسري الحاصل على لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال السعودي، ويوسف بلايلي لاعب الأهلي السعودي والذي توج مع ناديه السابق الترجي التونسي بلقب دوري ابطال افريقيا ومع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية
بواسطة :
 0  0  284
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©