• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

الفيصل يشارك في فعاليات اليوم الأولمبي

الفيصل يشارك في فعاليات اليوم الأولمبي
السوبر- الرياض
دشن رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مساء اليوم الثلاثاء فعالية اليوم الأولمبي والذي نظمته اللجنة الأولمبية العربية السعودية بملاعب معهد إعداد القادة بالمجمع الأولمبي بمدينة الرياض بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وعدد من رؤوساء وأعضاء الإتحادات الرياضية، ومشاركة العديد من اللاعبين والأطفال الرياضيين وأسرهم.
image

وأنطلقت الفعالية التي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات بمشاركة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والعداء الأولمبي هادي صوعان في مسابقة قفز الحواجز، تلاها لقاء استعراضي لسمو الرئيس والأمير فهد بن جلوي في لعبة المبارزة، ثم قاما بإستعراض مهاراتهما في لعبة الريشة الطائرة، والتي هدف من خلالها سمو الرئيس إلى توعية الحضور بأهمية الألعاب المختلفة.

عقب ذلك شاهد سموه عرض فني للعبة التايكوندو بمشاركة أكثر من 50 لاعباً، وقام عدد من لاعبات الجمباز بعرض لوحة استعراضية لبعض حركات اللعبة والتي نالت إعجاب الحضور, ثم تلاها مباراة استعراضية في لعبة التنس.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في كلمته التي وجهها للأطفال أن ميدالية العداء البطل هادي صوعان لم تأتي من فراغ، بل أتت عبر المثابرة والتدريبات المتواصلة والإجتهاد، مؤكداً ان اللاعب متى ماحقق إنجاز خارجي فإنه يسجل بأسم الوطن وأسم اللاعب شخصياً.

من جانبه قال العداء هادي صوعان أن الميدالية لم تأتي من جهوده شخصياً وحسب، بل أتت عبر مصنع الأبطال، مشيراً إلى مبنى اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مطالباً الأطفال ببذل المزيد للوصول إلى ماوصل إليه ورفع أسم المملكة في كافة المحافل العالمية.

وفي نهاية الفعالية قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والحضور بتأدية سباق الجري لمسافة 2 كم على مضمار المجمع الأولمبي.
بواسطة :
 0  0  362
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©