• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 02-14-1442

فنان العرب ..يختتم العام بأحلى طرب

فنان العرب ..يختتم العام بأحلى طرب
السوبر- خلف الكويكب
image

لم تكن آخر ليلة من عام 2019 ليلة عادية بل كانت ليلة إستثنائية مفعمه بالطرب الأصيل بتواجد فنان العرب محمد عبده التي كان عنوانها ليلة عراب الطرب الذي تم تكريمه ولم يتمالك نفسه، وذرفت دموعه عندما ألقت ابنته نوره كلمة بهذه المناسبة، وبادل جمهوره الحاضرين الكلمات بين وصلاته الغنائية.
image

وبحضور أكثر من 22 ألف شخص في مسرح محمد عبده في البوليفارد
عاش جمهور «أبو نورة» ليلة فنية استمرَّت أكثر من 4 ساعات، قدَّم خلالها الفنان محمد عبده عددًا من أغانيه التي دائمًا ما ينتظرها ويطرب لها الجمهور السعودي والعربي، وافتتح اغانية بـ«ماهو عادي، يا أعذب الحب، عذروب، نسيم الجنوبي».
وبدأت «ليلة عراب الطرب» في تمام الساعة العاشرة مساءً، بحضور كثيف من الشخصيات الثقافية والإعلامية.
image

من جانبه، أعرب محمد عبده عن سعادته بهذا التكريم وقدَّم شكره إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وقال: «أشكر جميع القائمين على نجاح فعَّاليات الرياض والجهود المبذولة، وأيضًا أقدم شكري لجميع القائمين على هذه الليلة وكل من حضر».
وبالتزامن مع حفل فنان العرب، أقيم معرض مصاحب لهذه الليلة خاص بالفنان محمد عبده يحكي مسيرته كما أطلقت الألعاب النارية والعروض الصوتية بمناسبة العام الميلادي الجديد 2020 لتنضم الرياض إلى مثيلاتها من جميع دول العالم التي اعتادت على الاحتفال
يذكر أن هذه الحفلة هي اخر حفلة في موسم الرياض واخر حفلة في عام 2019
بواسطة :
 0  0  296
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©