• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

اتلتيكو مدريد يزيح البرسا من السوبر

اتلتيكو مدريد يزيح البرسا من السوبر
السوبر-سامي العطار
صعد أتلتيكو مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني بعد تغلبه على منافسه برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بجدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى 60 ألف متفرج.
وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة لبرشلونة وتحفظ دفاعي من قبل أتلتيكو مدريد واضاع برشلونة عدة فرص دون أن يتمكن أحد الفريقين من تسجيل أي هدف.
image

وفي الشوط الثاني الذي كان مغايرًا عن سابقه، باغت أتلتيكو مدريد برشلونة بالهدف الأول الذي سجله البديل “خورخي كوكي” في الدقيقة 46،
image

لكن قائد برشلونة ولاعبه المميز “ميسي” أعاد فريقه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 51.
وأعاد ميسي مجددًا الكرّة عند الدقيقة 60 واستطاع من إضافة الهدف الثاني في مرمى أتلتيكو مدريد، لكن تقنية “الفار” حرمته من هذا الهدف بعد لمسه الكرة باليد، لكن هدف التقدم لم ينتظر طويلًا حيث تلقى “سواريز” كرة عرضية متقنة من الظهير الأيسر “جوردي ألبا” سددها بكل قوة يتصدى لها الحارس “أوبلاك”، لتعود للفرنسي “أنطونيو غريزمان” الذي سددها برأسه مرة أخرى لتعلن عن هدف التقدم لبرشلونة بالدقيقة 63 ولتصبح النتيجة 2-1.

تقنية الفار تظهر مجددًا وتحرم برشلونة من الهدف الثالث سجله المدافع جيرارد بيكيه بداعي التسلل في الدقيقة 74.
image

الدقيقة 80 شهدت تحولًا كبيرًا ومفاجئًا في أحداث اللقاء، بعد أن انقلبت الموازين رأسًا على عقب، بعد أن تحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء تسبب بها حارس المرمى، تقدم لها “ألفارو موراتا” ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 81، لتستمر انتفاضة الروخي بلانكوس ويُضرب دفاع برشلونة مجددًا بعد أن انفرد “آنخل كوريا” بمرمى برشلونة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86، عجز بعدها ميسي ورفاقه من العودة في المباراة، ليطلق الحكم صافرة النهاية ويعلن تأهل أتلتيكو مدريد إلى النهائي الذي سيقام الأحد المقبل في الديربي الإسباني الكبير مع ريال مدريد .
بواسطة :
 0  0  217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©