• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442

ليفربول يواصل زحفه لإحراز الدوري الإنجليزي

ليفربول يواصل زحفه لإحراز الدوري الإنجليزي
السوبر-عبدالرحمن عبدالله
على ملعب “أنفيلد رود”، وفي قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز تغلب ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الأول سيطر ليفربول على المباراة بشكلٍ كامل وأهدر عدداً من الفرص المحققة، وتم إلغاء هدفين له، الأول بسبب خطأ على الهولندي فيرجيل فان دايك، والثاني بسبب التسلل.
image

وافتتح الهولندي فان دايك هدف ليفربول الأول في المباراة بعد مرور 14 دقيقة برأسية مميزة بعد تنفيذ زميله الإنجليزي ألكسندر أرنولد ركلة ركنية ناجحة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف
ومع بداية الشوط الثاني استمرت الأفضلية لأصحاب الأرض وبحث مانشستر يونايتد يبحث عن التعادل في الدقائق الأخيرة لكن نجم ليفربول محمد صلاح يباغت الضيوف بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليحرز أول هدف له في شباك اليونايتد.

وبهذا الفوز ليفربول يعزز صدارته ويرفع رصيده إلى النقطة 64 في صدارة جدول ترتيبالدوري الإنجليزي، وبفارق 16 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي و19 نقطة عن ليستر سيتي الثالث، مستغلاً تعثرهما في هذه الجولة.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد بـ 34 نقطة في المركز الخامس .
بواسطة :
 0  0  303
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©