• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 03-05-1442

التعادل يحسم ديربي روما

التعادل يحسم ديربي روما
السوبر-محمودسليم
على الملعب الأولمبيكو حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي

image


ومع بداية الشوط الأول ظهرت الأفضلية لأصحاب الأرض وبعد مرور 26 دقيقة من مجريات الشوط الأول نجح إدين دجيكو، في افتتاح التسجيل بكرة رأسية بعد عرضية من الجانب الأيسر نفذها كريستانتي.

image


بعدها ضغط لاتسيو في محاولة لإدراك التعادل وفي الدقيقة 34 جاء الرد من أتشيربي لاعب لاتسيو بتسجيل هدف التعادل بعد ارتباك دفاعي من لاعبي روما وخطأ فادح من حارس روما ليقابل أتشيربي الكرة برأسية في شباك أصحاب الأرض .
ومع بداية الشوط الثاني استمرت الأفضلية لأصحاب الأرض وأهدر جوردان فيريتو لاعب روما فرصة تسجيل هدف محقق بعد تسديدة قوية داخل منطقة جزاء لاتسيو ولكن الكرة تمر بجوار المرمى.
وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لمصلحة لاتسيو لكن الحكم الغاها بعد الرجوع لتقنية الفار واستمرت النتيجة متعادلة حتى أطلق الحكم نهاية المباراة.


وبهذا التعادل بقي لاتسيو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 46 نقطة مع مباراة مؤجلة، وروما بالمركز الرابع بـ 39 نقطة.
بواسطة :
 0  0  864
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©