• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

الاسباني زبيارو ينتزع الصدارة لتيتان حائل

الاسباني زبيارو ينتزع الصدارة لتيتان حائل
السوبر- حائل
أنتزع الإسباني جولين زبيارو صدارة الترتيب العام في بطولة تيتان حائل للدرجات الصحراوية بزمن 35. 36. 7 وذلك بعد ختام الجولة الثانية , وانهى الثلاثي الإسباني جولين زبيارو الجولة الثانية في المركز الاول بزمن 4.20.42

image


وحل في المركز الثاني الاسباني جوزيف بيتال بزمن 4.23.10 وجاء اوريل كولني بالمركز الثالث بزمن 4.38.15, وكان المتسابقين قد إنطلقوا من مركز التخييم في وادي جو بمنطقة حائل وقطعوا مسافة 109 كيلو والتي تعتبر أطول مراحل السباق وأصعبها بسبب التضاريس الناعمة ووجود مرتفعات جبلية صعدها المتسابقين بطول 1001 M ليدخلو بعدها لمنطقة النفود ليضطر العديد من الدراجين من النزول وحمل درجاتهم , واضطر المتسابق السعودي منصور الحسن لمغادرة المرحلة الثانية بسبب عطل في دراجته على أن يستكمل السباق في مرحلة الثالثة .

image


وعبر العديد من المتسابقين عن دهشتهم مما شاهدوه من طبيعة خلابة رسمتها رمال الصحراء وسلسلة جبال أجبا مع الأجواء الجميلة التي تشهدها مدينة حائل هذه الفترة من السنة وخاصة وادي جو الخلاب الذي يقع فيه مركز السباق ويمتاز بمناظر جميلة جعلت المشاركين يتسابقون على تصوير مناظر الغروب فوق الجبال القريبة من مخيم المبيت الذي وفرته الهيئة العامة للرياضة على اعلى المستويات من خدمات لوجستية وطبية عالية المواصفات جعلت المشاركين في قمة السعادة وتأتي البطولة ضمن موسم حائل .

image


وتستمر البطولة غداً ( الجمعة ) بالجولة الثالثة وينطلق المشاركين من مركز التخييم في وادي جو بمنطقة حائل ويقطع المتسابقين في المرحلة الثالثة 99 كيلو على قمم سلسلة جبال أجا حيث يصل اقصى ارتفاع 1180 m فوق سطح البحرعلى أن تختتم المرحلة الثالثة بذات المعسكر المعد لهم .

يذكر أن السباق يقام بدورته الخامسة عشر لسباق الدراجات الهوائية بحائل في الفترة ما بين 29 يناير و 1 فبراير على اربعة مراحل بطول 300 كم وسط سلسلة جبال أجا وذلك ضمن فعاليات موسم حائل 2019م بمشاركة 150 دراجاً من مختلف دول العالم .
بواسطة :
 0  0  236
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:57 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©