• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

خيمينيز : الأندية السعودية من أقوى الفرق

خيمينيز : الأندية السعودية من أقوى الفرق
السوبر-سامي العطار
عقد مدرب نادي الوحدة الإماراتي مانويل خيمينيز برفقة اللاعب لي ميونغ مؤتمرا صحفيا يسبق لقاء الوحدة الإماراتي بشقيقه الأهلي السعودي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا

image


وعبر المدرب الإسباني مانويل خيمينيز عن صعوبة اللقاء والمنافسة بشكل عام حيث تشارك أفضل أندية القارة في هذه البطولة، كما أن الأهلي السعودي والأندية السعودية بشكل عام تعتبر من أفضل هذه الأندية ومن الأقوى في المنطقة كما هو معروف للجميع. حيث شدد المدرب على أهمية إتباع أسلوب العمل لكل مباراة بشكل منفصل بغض النظر عن العوامل الخارجية. وبالنسبة لوضع الفريق أكد السيد مانويل خيمينز على ضرورة عدم الشعور بالتوتر أو الأفضلية بسبب المرحلة الإيجابية التي يعيشها الفريق، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يخشى من أي منافس بل يجب العمل بجد وبشكل كبير للخروج بنتيجة إيجابية وهو الأهم.


image


بينما أكد اللاعب لي ميونغ على سعادته باللعب في البطولة الآسيوة بجانب زملائه في الفريق والآن هناك ضرورة مضاعفة الجهود والتركز على المباريات للخروج بنتيجة إيجابية كما أن الأهلي السعودي لن يكون بالمنافس السهل حيث أنه فريق لم يتغيب عن البطولة وهو فريق كبير وهذا ما يعكس أهمية العمل بصورة كبيرة للخروج بالشكل المناسب والنتيجة الإيجابية.
بواسطة :
 0  0  390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©