• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 02-09-1442

لوشيسكو : قادرون على تحقيق الإنجاز

لوشيسكو : قادرون على تحقيق الإنجاز
السوبر- سالم الصيعري
عقد المدير الفني لنادي الهلال رازفان لوشيسكو برفقة الحارس عبدالله المعيوف مؤتمرا صحفيا يسبق لقاء الهلال مع فريق شهر خودرو الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا
واكد لوشيسكو أن دخول البطولة كحامل اللقب يعطي مسؤولية اكبر لتكرار هذا الإنجاز و الجميع لديه الحافز والرغبة لإعادة الأفراح مرة اخرى للجمهور للهلالي .

وأضاف لوشيسكو أن لديهم حماس كبير للعودة للمنافسة القارية المختلفة عن البطولات المحلية لان معاييرها مختلفة ومتميزة عن باقي البطولات .

image


كما اكد انه لا يحب كلمة الإرهاق او إراحة لاعب و ما يقوم به هو عملية تدوير لانه يملك مجموعة لاعبين مميزين جميعهم مؤهلين للمشاركة بصفة أساسية ، كما اضاف أنه يقود احد اعظم فرق اسيا و طموحه في كل سنة تحقيق هذا اللقب ، وقد لمس هذا الحماس لدى المجموعة كاملة لأنه في فريق كبير وصل النهائي الاسيوي ثلاث مرات في اخر خمس نسخ .

image


وبين لاعب الهلال عبدالله المعيوف خلال المؤتمر الصحفي انهم قادرون على تكرار تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة القارية والمنافسة عليها حتى اخر رمق لتحقيق اللقب ، و تمنى المعيوف تحقيق لقب دوري ابطال اسيا كل سنة .

يذكر أن مباراة الهلال وفريق شهر خودرو الإيراني ستقام غداً الاثنين في تمام الساعة 5.40 م بتوقيت السعودية على استاد نادي الوصل زعبيل بمدينة دبي .
بواسطة :
 0  0  328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©