• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

مركز الرعاية المتطورة يستقبل إدارة ولاعبي نادي الوحدة

مركز الرعاية المتطورة يستقبل إدارة ولاعبي نادي الوحدة
السوبر- جدة
استقبل "مركز الرعاية المتطورة" لذوي الاحتياجات الخاصة "ذكور"، برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ "محمد بن شاكر الشريف"، ونائب رئيس المجلس سعادة الأستاذ "طراد بن محمد الشريف"، بتواجد منسوبو وطلاب المركز، وفداً رسمياً من إدارة نادي الوحدة يتقدمهم عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ المهندس "توفيق بن فؤاد تونسي"، وعدد من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم وهم: الكابتن ياسين حمزة، والكابتن أيمن خليف، والكابتن، سلطان السوادي، والكابتن حمد الجيزاني، ومديرة المركز الإعلامي سعادة الأستاذة "خلود عطار".
على أنغام "اشتقنا يا وحدة والله اشتقنا"، تفاعل المهندس توفيق تونسي ولاعبو الوحدة مع طلاب "مركز الرعاية المتطورة" لحظة وصولهم المقر الرئيسي، إذ رحب مدير المركز "محمد الشريف"، ونائبه "طراد الشريف"، بالضيوف.

image


كما قام "الوحداويون" بجولة على أقسام المركز والإطلاع على البرامج التطويرية التي يقدمها الطلاب، وشارك الجميع في بعض الفعاليات المعدة مسبقاً، من قبل طلاب المركز.
عقبها التقى "المشرف العام" ولاعبو الوحدة بأبناء المركز في بادرة تجسد دور "فرسان مكة" تجاه فئات المجتمع، واعتبر "المشرف العام" أن الزيارة التي قاموا بها تأتي ضمن واجباتهم تجاه فئة غالية تستحق من الجميع الاهتمام والتقدير متمنياً أن يرى أبناء المركز أعضاء فاعلين في المجتمع.
وبهذه المناسبة قال المهندس "توفيق تونسي" في حديث صحفي للمركز الإعلامي الخاص لمركز الرعاية المتطورة: بداية أتقدم بجزيل الشكر على هذا الاستقبال الذي أصفه بـ"الفخم"، من جميع النواحي والتجهيزات والتطور الكبير الذي يحتضنه.
وأضاف: شكراً لإدارة المركز برئاسة الأستاذ محمد الشريف، ونائبه طراد الشريف، وكافة منسوبيه والطلاب الغاليين على قلبي، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة أتمنى ممن يعمل في المركز حضور مواجهة فريقا الوحدة والفيحاء يوم (الخميس) المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بـ"الشرائع"، لمؤازرة "الفرسان" من قلب الحدث.

image


من جانبه قدم رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ "محمد بن شاكر الشريف"، شكره الكبير الى المهندس توفيق تونسي ونجوم الوحدة على تلبية الدعوة والزيارة، مشيراً الى أن دور "فرسان مكة" إيجابي من ناحية التفاعل المميز خلال البوادر الانسانية.

image


وفي نهاية الزيارة قدم "محمد الشريف" درع المركز للمشرف العام المهندس "توفيق تونسي"، معرباً عن شكره وتقديره لنادي الوحدة على هذه الزيارة التي وصفها بأنها ستكون ذات أثر معنوي بالغ في نفوس ذوي الاحتياجات الخاصة مقدماً شكره لمجلس إدارة نادي الوحدة وكافة منسوبيه لاعبيه ومحبي النادي على توجيه الدعوة لأبناء المركز لزيارة النادي..
بواسطة :
 0  0  208
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©