• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442

بالخمسة .. البحرين يتجاوز مدغشقر

بالخمسة .. البحرين يتجاوز مدغشقر
السوبر- خلف الكويكب
على ملعب نادي الرياض بالعاصمة السعودية الرياض تغلب منتخب البحرين على منتخب مدغشقر بخمسة أهداف مقابل أربعة في مباراة مثيرة ضمن مباريات بطولة كأس العرب تحت 20 عام لحساب المجموعة الثانية .
وافتتح المنتخب البحريني أهداف المباراة في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب عبدالله المساعيد ثم عزز حسن جمعة أهداف المنتخب البحريني بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 27 لكن منتخب مدغشقر قلص الفارق عن طريق لاعبه ارانود في الدقيقة 29 ثم أدرك المنتخب المدغشقري التعادل في الدقيقة 34 عن طريق لاعبه اندريما لا لا وقبل نهاية الشوط الأول نجح حسين عبدالعزيز بتسجيل هدف التقدم مجددا للمنتخب البحريني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3_2 لمصلحة البحرين .
ومع بداية الشوط الثاني ضغط منتخب مدغشقر مبكرا في محاولة لإدراك التعادل واستطاع ارانود من تسجيل التعادل في الدقيقة 55 بعدها نجح ريكاردو من تسجيل الهدف الرابع لمدغشقر وهدف التقدم لأول مرة في الدقيقة 60 لكن صالح الزبيدي افسد فرحة مدغشقر وسجل هدف البحرين الرابع في الدقيقة 65 وبعدها بثلاث دقائق سجل المنتخب البحريني هدف التقدم عن طريق عبدالله المساعيد واستمرت النتيجة بتقدم البحرين حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب البحريني رصيده إلى ثلاث نقاط متساويا مع منتخب مدغشقر بنفس النقاط
بواسطة :
 0  0  242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحاً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©