• ×
السبت 20 ربيع الثاني 1442 | 04-18-1442

لاجديد.. إدواردو يسقط العميد

لاجديد.. إدواردو يسقط العميد
السوبر - سعود البقمي
اختتمت مساء اليوم منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاء القمة "كلاسيكو الكرة السعودية" الذي جمع الهلال بالاتحاد ، وانتهت بفوز الهلال ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض .

بدأ اللقاء سريعاً من قبل الطرفين وسط استحواذ هلالي مقابل اللعب على المرتدات من قبل الاتحاد ، وعند الدقيقة “12” تسديدة قوية من اللاعب جيوفينكو تصدى لها الحارس غروهي بصعوبة ، وعند الدقيقة “31” فرصة خطيرة للهلال من كرة ثابتة نفذها اللاعب جيوفينكو فوق عارضة المرمى ، سارت بقية دقائق الشوط الاول بتبادل الهجمات دون أن تهتز الشباك ، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة “70” هجمة اتحادية خطيرة بعد انفرادة تامة للمهاجم ويلفريد بوني تصدى لها ببراعة الحارس عبدالله المعيوف ، وفي الوقت البدل الضائع احرز الهلال هدفه الاول وهدف اللقاء الوحيد عن طريق لاعب كارلوس إدواردو .

شهد اللقاء عند الدقيقة “70”إلغاء هدف اتحادي بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الـVAR.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الهلال للنقطة "44” متصدراً للدوري ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة “19” محتلاً المركز الثالث عشر.
بواسطة :
 0  0  345
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 صباحاً السبت 20 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©