• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

الاتفاق يحتج على لجنة المسابقات

الاتفاق يحتج على لجنة المسابقات
السوبر - سعود الحربي
أصدرت إدارة نادي الاتفاق اليوم بيانًا تستنكر فيه تصرفات لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، وتصفها بالمتناقضة.

وتحفظت إدارة نادي الاتفاق على قرار لجنة المسابقات بتقديم مباراة فريقها أمام الشباب ليوم واحد عن الموعد المقرر لها مسبقًا، موضحة أن القرار يكشف عن مستوى التناقض الذي وصلت إليه اللجنة في عملها، وسوء تعاملها مع إدارات الأندية، وعدم أخذها بالاعتبار مصالح الفرق من الناحيتين الإدارية والفنية.

وأبانت الإدارة أن مايؤسفها في قرار اللجنة هو مخالفتها للتعميم الصادر عنها في 30 ديسمر الماضي، والذي حددت فيه أن تقام الجولة 22 من الدوري في الثلاثة أيام خلال الفترة من 12 وحتى 14 مارس 2020، إذ تم تقديم المباراة إلى يوم 11 مارس، في قرار لم تاخذ فيه رأي الإدارة الاتفاقية أو حتى إشعارها قبل إصدار القرار، واصفة القرار بأنه تغييب لمبدأ تكافؤ الفرص في أيام الراحة بين الاتفاق والشباب.

وقالت الإدارة أن قناعتها بتناقض اللجنة يعززه رفضها تقديم مباراة الاتفاق أمام الهلال في الجولة المقبلة، على الرغم من موافقة إدارة نادي الهلال، مما يؤكد على أن اللجنة مستمرة في في التعنت بالسير في قراراتها المتناقضة.

وأوضحت الإدارة الاتفاقية أن اللجنة رفضت في وقت سابق تقديم مباراة الفريق أمام نادي الرائد في بريدة من المساء إلى العصر، رغم عدم وجود حجوزات طيران للفريق، ورغم موافقة نادي الرائد، مبررة ذلك باحترام الروزنامة، ثم تم تغيير موعدها إلى العصر بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج، وليس تقديرًا لظروف الاتفاق المصحوبة بموافقة الناديين الخطية.

ودعت إدارة الاتفاق لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين للالتزام باللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري والتعاميم الصادرة عنها، ودعت رئيس الرابطة المكلف بإلزام اللجنة بإعادة المباراة أمام نادي الشباب لموعدها المقرر مسبقًا، أو القبول بتقديم مباراة الفريق مع الهلال في الجولة المقبلة.
بواسطة :
 0  0  341
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©