• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 03-02-1442

الشباب يقسو على العدالة برباعية نظيفة

الشباب يقسو على العدالة برباعية نظيفة
السوبر- عبدالمجيد القعود
اكتسح نادي الشباب ضيفه نادي العدالة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في الجولة 21 ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وأدار المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة الحكم ماجد الشمراني الذي بعد رجوعه لـVAR قام بطرد مدافع العدالة جون اوغو مبكراً في الدقيقة 23' من المباراة .

وفي الدقيقة 39' افتتح التسجيل مهاجم الشباب جوانكا بصناعة من الحمدان ، وقبل انتهاء الشوط الثاني أضاف عبدالمجيد الصليهم الهدف الثاني لمصلحة الليوث لينهي مجريات الشوط الأول بتقدم الشباب 2-0.

وأضاع النجم عبدالله الحمدان ركلة الجزاء المحتسبة في الدقيقة 63' ، وكاد العدالة أن يقلص الفارق ولكن هو الآخر أضاع ركلة الجزاء في الدقيقة 71' ، ليعود الحمدان بعد دقيقة واحده فقط ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 72' ، واختتم البديل تركي العمار مهرجان الأهداف بإضافة الرابع في الدقيقة 88' وبذلك ينهي اللقاء بفوز الشباب بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وقفز الشباب للمركز السادس مؤقتاً بـ31 نقطة ، في حين يقطن العدالة في المركز الأخير بـ14 ويقترب من الهبوط.
بواسطة :
 0  0  317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©