• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

شتيغن يشترط على البرسا للتجديد

شتيغن يشترط على البرسا للتجديد
السوبر- برشلونة
اشترط الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمىبرشلونة الإسباني، أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في العالم؛ للموافقة على تجديد عقده مع النادي الكتالوني.
وكانت العديد من التقارير أكدت أن شتيجن تلقى عدة عروض من كبار الأندية الأوروبية للانضمام إلى صفوفها، وعلى رأسهايوفنتوس الإيطاليوبايرن ميونيخ الألماني.
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت أن إدارة برشلونة تواصلت مع وكيل الحارس الألماني الذي نقل شعور شتيجن بالرغبة في الاستمرار داخل النادي، ولكن بشروط معينة.
وأوضحت الصحيفة أن شتيجن يرى نفسه حاليا الحارس الأفضل في العالم، ولذلك يريد من برشلونة أن يحصل على الراتب الأعلى في العالم لتجديد عقده.
ووفقا للصحيفة، فإن إدارة البارسا عقدت اجتماعا مع وكيل شتيجن اتضح من خلاله أن التجديد لن يتم بالسهولة التي كان عليها في عام 2017.
يذكر أن شتيجن صاحب الـ27 عاما كان قد بنى منزلا جديدا في برشلونة، ما يشير لرغبته في الاستقرار مع الفريق الكتالوني لفترة أطول.
شتيجن انضم لبرشلونة في صيف عام 2017 قادما من بروسيا مونشنجلادباخ الألماني مقابل 12 مليون يورو، وجدد عقده مع النادي في 2017 حتى صيف عام 2022.
وعلى مدار السنوات الماضية، فرض شتيجن نفسه كواحد من أفضل الحراس في العالم، وشارك مع برشلونة في 33 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الجاري حافظ على نظافة شباكه خلالها 10 مرات
بواسطة :
 0  0  312
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©