• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 02-03-1442

لجنة الانضباط تصدر عقوبات انضباطية

لجنة الانضباط تصدر عقوبات انضباطية
السوبر - سعود الحربي
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارات انضباطيه، يأتي في مقدمتها تغريم الرئيس التنفيذي بنادي الشباب خليف الهويشان مبلغ 50 ألف ريال، وذلك بعد توجيهه لإساءة إعلامية تجاه نادي النصر.

وتضمن القرار إعادة رسوم الشكوى لنادي النصر، وإلزام الهويشان بدفع رسوم الشكوى البالغة 10 آلاف ريال، في قرار قابل للاستئناف.

كما قررت اللجنة معاقبة رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة ونائبه ياسر محروس بـ20 ألف ريال لكل منهما، بعد دخولهم إلى أرض الملعب بعد نهاية مباراة الأهلي أمام النصر في الدوري، في قرار غير قابل للاستئناف.

وأوقعت اللجنة غرامة مالية على مدرب النصر روي فيتوريا قدرها 20 ألف ريال لعدم ارتدائه للبطاقة التعريفية أثناء مبارا النصر والأهلي في الدوري، في قرار غير قابل للاستئناف.

كما قررت تغريم لاعب نادي النصر نور الدين امرابط ولاعب الهلال سالم الدوسري مبلغ 20ألف ريال لكل منهما، نظير غياب الأول عن حضور اللقاء الإعلامي بعد نهاية مباراة النصر والأهلي، والآخر عن اللقاء الإعلامي في مباراة التعاون والهلال في الدوري، في قرار غير قابل للاستئناف.

وفرضت اللجنة غرامة مالية على نادي التعاون قدرها 10 آلاف ريال، بعد قيام جماهير الفريق بقذف علبتي مياه باتجاه اللاعبين، بعد نهاية مباراة الفريق أمام الهلال دوريًا، في قرار غير قابل للاستئناف.

وغرمت اللجنة المشرف العام على كرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج بمبلغ 20 ألف ريال، لدخوله إلى أرض الملعب في مباراة التعاون والهلال دوريًا، في قرار غير قابل للاستئناف.

وفي مباراة الاتحاد والشباب دوريًا، فرضت اللجنة على مدرب نادي الشباب لويس غارسيا غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال، لغيابه عن حضور المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، إلى جانب تغريم لاعبي الفريق محمد سالم وفاروق بن مصطفى بـ20 ألف ريال لكل منهما بعد غيابهما عن اللقاء الإعلامي بعد نهاية المباراة، في قرارات غير قابلة للاستئناف.
بواسطة :
 0  0  432
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©