• ×
الأربعاء 11 شوال 1441 | 10-10-1441

أتلانتا يكرر الرباعية ويخرج فالنسيا من الأبطال

أتلانتا يكرر الرباعية ويخرج فالنسيا من الأبطال
السوبر- علي محمد
على ملعب الميستايا وفي مباراة مثيرة تأهل أتلانتا الإيطالي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مضيفه فالنسيا الإسباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إياب دور ال16 من مسابقة دوري الأبطال.
ومع بداية الشوط الأول قضى أتلانتا على حلم الخفافيش مبكرا عندما نجح بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 3 عن طريق لاعبه جوسيب ايليشيش من ركلة جزاء.
بعد هذا الهدف ضغط أصحاب الأرض في محاولة لإدراك التعادل واستطاع كيفن جاميرو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21
وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 43 أضاف الضيوف الهدف الثاني في مرمى الخفافيش عن طريق جوسيب ايليشيش أيضا من ركلة جزاء.
ومع بداية الشوط الثاني حاول فالنسيا عمل المستحيل لقلب الطاولة واستطاع نجم الخفافيش كيفن جاميرو من إدراك التعادل في الدقيقة 51 .
واستمر ضغط أصحاب الأرض في محاولة لتسجيل هدف التقدم ونجح فران توريس من تسجيل الهدف الثالث للخفافيش في الدقيقة 67

image


لكن فرحة فالنسيا لم تدم طويلا حينما أدرك أتلانتا التعادل في الدقيقة 71 عن طريق نجم المباراة جوسيب ايليشيش بعد هذا الهدف أصبحت الأفضلية للضيوف واستطاع نجم المباراة جوسيب ايليشيش من تسجيل الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة 82 لتستمر النتيجة بتقدم الفريق الإيطالي حتى نهاية المباراة ليعبر أتلانتا إلى دور ربع النهائي من المسابقة.
يذكر أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
بواسطة :
 0  0  944
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©