• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 02-04-1442

أتلتيكو مدريد يخرج ليفربول من الأبطال

أتلتيكو مدريد يخرج ليفربول من الأبطال
السوبر- علي محمد
على ملعبه في الأنفيلد خرج ليفربول الإنجليزي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد ان خسر من مضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور ال 16 من المسابقة.
ومع بداية الشوط الأول ضغط أصحاب الأرض مبكرا للتسجيل واهدر رفاق صلاح عدة فرص محققة وتالق حارس الاتليتي اولباك في الحفاظ على نظافة شباكه حتى جاء جورجينهو فاينالدوم الذي أفتتح أهداف الريدز في الدقيقة 43 من ضربة رأس.

image


وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض افضليتهم واستمر مسلسل ضياع الفرص وقبل نهاية الشوط الثاني نجح اتلتيكو مدريد في تسجيل التعادل لكن حكم المباراة الغاة بحجة التسلل لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

image


ونجح البرازيلي فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 94
لكن فرحته لم تستمر طويلا بعد أن سجل اتلتيكو مدريد هدف التقليص في الدقيقة 97 عن طريق يورينتي وقبل نهاية الشوط الإضافي الأول نجح يورنتي من إدراك التعادل في الدقيقة 105+1

image


ومع بداية الشوط الثاني الاضافي حاول أبناء يورغن كلوب العودة للمباراة لكن دفاع مدريد ظل صامدا واستطاع موراتا من قتل المباراة بعد أن سجل الهدف الثالث في الدقيقة 120
بواسطة :
 0  0  1087
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©