• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

المسحل : كلمة الملك حملت خارطة الطريق

المسحل : كلمة الملك حملت خارطة الطريق
السوبر- خالد بن كلاب
أوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حملت خارطة الطريق في الوقت الراهن وروح التفاؤل والأمل وزارعا -حفظه الله- بحكمته الاستقرار والطمأنينة بين المواطنين والمقيمين وراسما معالم مسار الأمور بكل وضوح.

وأضاف أن حرص خادم الحرمين الشريفين على شكر القطاعات الحكومية التي تقف بكل قواها لتعزيز الإجراءات الاحترازية للقضاء على فيروس كورونا المستجد وعلى رأسها وزارة الصحة، يكشف عن رؤية حكيمة وقيم عميقة من سمو مقامه الكريم لشحذ همم العاملين وإزجاء الشكر لهم بما يستحقونه.

وقدم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يوليانه من متابعة واهتمام في سبيل مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد والتي أثبتت المملكة من خلال إجراءاتها الاحترازية والوقائية كفاءة وجودة تعاملها مع الأزمة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ قيادة هذا الوطن وأن يمدها بعونه وتوفيقه وأن يحفظ الجميع من كل مكروه.
بواسطة :
 0  0  841
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©