• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 03-05-1442

السيتي يرفض تخفيض رواتب اللاعبين

السيتي يرفض تخفيض رواتب اللاعبين
السوبر- مانشستر
ضرب ناديمانشستر سيتيالإنجليزي مثالاً يحتذى به في الالتزام بتعهداته نحو موظفيه وعمالته، على الرغم من الأزمة الحالية التي تضرب أغلب أندية العالم بسبب توقف النشاط الكروي.
وتسبب فيروس كورونا المتفشي في عدد من بلدان العالم في توقف العديد من الأحداث والمنافسات الرياضية، وبالطبع من أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح نادي مانشستر سيتي أول نادٍ في إنجلترا يعلن نيته عدم تخفيض رواتب الموظفين على خلفية توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.
عمر برادة مدير العمليات في نادي مانشستر سيتي تحدث عن مبادرة ناديه تجاه العاملين، وقال: "يمكننا أن نؤكد، أنه بناء على قرار رئيس النادي ومجلس الإدارة الأسبوع الماضي، فإن نادي مانشستر سيتي لن يستغل الخطة الحكومية فيما يخص الظروف الحالية".

وواصل: "ما زلنا عازمين على حماية موظفينا ووظائفهم، وفي نفس الوقت نفعل ما بوسعنا لدعم مجتمعنا الأوسع في هذا الوقت الأكثر تحديا للجميع".
ورفض مانشستر سيتي، استخدام ما أقرته الحكومة البريطانية بتحملها 80% من رواتب العاملين الذين سيتضررون من أزمة انتشار فيروس كورونا، بحد أقصى 2500 جنيه إسترليني للفرد الواحد، الذي تقرر مؤسسته منحه إجازة مؤقتة طوال فترة أزمة هذا الوباء
بواسطة :
 0  0  194
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©