• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 02-09-1442

إقالة مدرب الأبيض الإماراتي

إقالة مدرب الأبيض الإماراتي
السوبر- متابعات
أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إنهاء عقد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب المنتخب، وتوجيه الشكر له ولفريق عمله على الفترة التي قضاها مع "الأبيض"، والتي لم يخض خلالها أي مباراة.

وتولى يوفانوفيتش مسؤولية تدريب "الأبيض" في ديسمبر/كانون الأول الماضي، خلفاً للهولندي المقال بيرت فان مارفيك، الذي رحل بعد 9 شهور من تعيينه بسبب النتائج السلبية، والتي كان آخرها توديع بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24" من الدور الأول.

ونشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا قال فيه إن لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بالاتحاد برئاسة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة أوصت برحيل يوفانوفيتش عن تدريب "الأبيض".

وكان من المُقرر أن يخوض المنتخب الإماراتي خلال تلك الفترة مباراة ضد ماليزيا وإندونيسيا، في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل أن يتم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

واختتم البيان بإعلان تكليف مجلس إدارة اتحاد الكرة للجنة المنتخبات والشؤون الفنية بدراسة ملف التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويحتل "الأبيض" الإماراتي المركز الرابع في المجموعة السابعة بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، بفارق 5 نقاط عن منتخب فيتنام صاحب الصدارة، والذي لعب مباراة أكثر.
بواسطة :
 0  0  244
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©