• ×
الأربعاء 11 شوال 1441 | 10-10-1441

الاتحاد الانجليزي يخفض راتب ساوثغيت

الاتحاد الانجليزي يخفض راتب ساوثغيت
السوبر- لندن
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن عدداً من كبار موظفيه، ومدرب المنتخب الوطني غاريث ساوثغيت، وافقوا على خفض رواتبهم في الفترة الراهنة، بسبب توقف النشاطات على خلفية فيروس كورونا المستجد، للحد من تبعات مالية قد تتخطى 150 مليون جنيه استرليني.

وأدى تفشي وباء «كوفيد-19» إلى تجميد النشاطات الرياضية حول العالم، وأوقف منافسات كرة القدم الإنجليزية حتى إشعار آخر، وتسبب أيضاً في إلغاء مباريات ودية مقررة للمنتخب الوطني.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينغهام، في بيان نشر على موقعه الإلكتروني: «اقترحنا أن يتم خفض رواتب كل الموظفين الذين يحصلون على 50 ألف جنيه استرليني أو أكثر سنوياً، بنسبة 7,5%».

وتابع: «في إطار روحية تحمل أصحاب الرواتب الأعلى العبء الأكبر، تم الاتفاق على أن تكون نسبة الخفض من رواتب الإدارة العليا 15%، كما وافق الذين يحصلون على أعلى الأجور على خفض 30%».

وبحسب التقارير، يتوقع أن يتم على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، اقتطاع نحو 225 ألف جنيه من راتب ساوثغيت المقدر بثلاثة ملايين جنيه سنوياً
بواسطة :
 0  0  190
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©