• ×
الأربعاء 11 شوال 1441 | 10-10-1441

اللجنة الخماسية تمدد تعليق النشاط في مصر

اللجنة الخماسية تمدد تعليق النشاط في مصر
السوبر- القاهرة
قررت اللجنة الخماسية المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجناينى، مد تعليق نشاط اللعبة، اعتبارا من 15 إبريل 2020 لمدة 15 يوما أخرى، الأمر الذى يعنى توقف بطولة الدورى الممتاز حتى نهاية إبريل الجارى، على أن يسرى قرار التجميد على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.


ويأتى قرار اللجنة الخماسية بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين بداية من الأربعاء، وتعد هذه المرة الثالثة على التوالى التى يعلن فيها اتحاد الكرة عن قراره بتجميد مسابقاته وبطولاته الكروية، حيث سبق وقررت الجبلاية تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما، اعتبارا من 15 مارس، وتم مد تعليق النشاط 15 يوما أخرى نهاية الشهر الماضى تنتهى فى 14 إبريل الحالى. فى سياق متصل، كشف أحد أعضاء اللجنة عن أن قرار تجميد البطولة حتى نهاية إبريل الجارى، يعد بمثابة بداية لإعلان قرار بإلغاء بطولة الدورى الممتاز ودوريات الدرجتين الثانية والثالثة فى مصر خلال الفترة المقبلة، بسبب ضيق الوقت وصعوبة استكمال البطولة، لاستمرار إجراءات الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.
بواسطة :
 0  0  112
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©