• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 11-15-1441

لايبزيغ يقلب الطاولة على كولن

لايبزيغ يقلب الطاولة على كولن
السوبر- متابعات
استعاد لايبزيغ المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوز رائع 4/2 على مستضيفه كولن، اليوم الاثنين، ليحكم قبضته على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا قبل 5 جولات من النهاية.

وصعق كولن الفريق الضيف في الدقيقة السابعة عندما تابع جون كوردوبا كرة داخل المرمى لكن لايبزيغ قلب الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول.

وأحرز باتريك شيك هدفه التاسع هذا الموسم بإدراك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 20، قبل أن يمنح كريستوفر نكونكو التقدم للفريق الضيف عندما سدد الكرة من فوق الحارس تيمو هورن من وضع انفراد في الدقيقة 38.

وفي بداية سريعة في الشوط الثاني عزز لايبزيغ تقدمه عندما مرر الحارس بيتر غولاتشي كرة رائعة إلى المهاجم تيمو فيرنر ليضعها في الشباك.

ومنح البديل أنطوني موديست الأمل لكولن بتقليص الفارق في الدقيقة 55 لكن ذلك لم يدم سوى لدقيقتين إذ أعاد داني أولمو تقدم لايبزيغ بفارق هدفين.

ويحتل لايبزيغ المركز الثالث برصيد 58 نقطة متأخرا بنقطتين عن بروسيا دورتموند وتسع نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، ولدى كل من بروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن 56 نقطة
بواسطة :
 0  0  1051
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©