• ×
الإثنين 22 ذو القعدة 1441 | 11-21-1441

جمعية التميز الرياضي تعقد اجتماعها الأول

جمعية التميز الرياضي تعقد اجتماعها الأول
السوبر- المدينة المنورة
عقد مجلس إدارة جمعية التميز الرياضي بالمدينة المنورة اجتماعه الأول اليوم، بعد الحصول على الموافقة من وزارة الموارد البشريةوالتنمية الاجتماعية، لتكون من أوائل الجمعيات الرياضية التي تشرف عليها وزارة الرياضة.

وتهدف الجمعيةإلى تنشيط الحراك الرياضي في المدينة المنورة والمساهمة في إنشاء مراكز رياضية متخصصة للرياضة المجتمعية وتأهيل الكوادر الرياضية وتهيئة بيئة مناسبة للرياضات المتنوعة والتوعية بأهمية ممارسة الأنشطةالرياضية لأفراد المجتمع.
وعقد الاجتماع، برئاسة رئيس مجلس الإدارة يوسف بن هاجد الحربي، وبحضور نائب الرئيس محمد الجهني، وأمين الصندوق لافي العوفي،والأعضاء بندر الحربي، مروان المرعشي، أثير الطويلعي، وحشيمة علي.
وأستهل الاجتماع بترحيب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالأعضاء و عرض منجزات المجلس خلال الفترة الماضية و ناقش المجلس أبرز محاور الاجتماع والتي من خلالها تم اتخاذ العديد من القرارات التي تساهم في تحقيق أهداف الجمعية من خلال أعضاء مجلس الإدارة الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة نظير دورهم البارز في العمل التطوعي والاجتماعي والرياضي.
بواسطة :
 0  0  217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©