• ×
الخميس 14 ذو القعدة 1442 | 11-12-1442

غارسيا يقود تدريبات الشباب

غارسيا يقود تدريبات الشباب
السوبر- متابعات
قاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الإسباني لويس غارسيا تدريبات اليوم السبت على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد وصوله وطاقمه الفني فجرًا إلى العاصمة الرياض. بدأ تجمع اللاعبين في النادي الساعة (6:30) مساءً. وقبل إنطلاقة التدريبات الساعة الساعة مساء اجتمع المدرب مع اللاعبين وشرح لهم البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة، كما طالبهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في حياتهم اليومية، وداخل النادي.
استمرت الحصة التدريبية لمدة 90 دقيقة، إذ استهلها مدرب اللياقة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية ، ثم ألحقها لياقية مكثفة لرفع المخزون اللياقي، وذلك من خلال تمارين اللف حول الملعب، بالإضافة إلى تمارين تقوية العضلات.
وخصص المدرب جزء من التدريبات للتمارين الفنية الإنفرادية، وذلك بالتحرك بالكرة داخل دائرة في وسط الملعب، كذلك لتدريبات تنمية مهارة التحكم بالكرة أثناء الجري، ثم تدريبات التمرير السريع من لمسة واحدة أثناء التحرك والثبات.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي سيبا والفريد أندياي اللذان وصلا فجر اليوم أيضًا. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
يؤدي الفريق تدريباته يوم غدٍ الأحد على فترتين صباحية تبدأ بتجمع اللاعبين في النادي 9 صباحًا، وتنطلق التدريبات الساعة 10، ومسائية تبدأ الساعة الساعة مساءً.
بواسطة :
 0  0  462
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحاً الخميس 14 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©