• ×
السبت 18 ذو الحجة 1441 | 12-17-1441

السنغالي بادجي ينفي إعتداءة على الأفارقة

السنغالي بادجي ينفي إعتداءة على الأفارقة
السوبر- علي محمد
بعد أنباء دخول مهاجم الأهلي، في مشادات مع أحد الأفارقة خلال لعبه لقاء خماسي مساء أمس، والتعدي عليه بالضرب رد بابا هاديا، وكيل أعمال السنغاليآليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على هذه الأنباء .

وقال وكيل بادجي، الذي يقيم معه في القاهرة، إن هذا الكلام عار تماما من الصحة، وإن تلك الأنباء غرضها تصدير صورة سيئة للمهاجم السنغالي.


وتابع في تصريحات خاصة لأحد الصحف أن الجميع يكتب كلام غير موثوق، ويكتبون أي شيء غير صحيح دون أي إثبات".

وتحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع السنغالي آليو بادجي، من أجل معرفة حقيقة تعديه بالضرب على أحد المواطنين الأفارقة، خلال لعبه مباراة كرة خماسي.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أنه لم يصل أي معلومات إلى مسئولي النادي تفيد دخول اللاعب في خناقة مع أحد المواطنين الأفارقة بحسب الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية.

وأضاف المصدر "اذا أثبت التحقيق حدوث الواقعة سيتم فرض عقوبة مغلظة على اللاعب بسبب لعب مباراة خماسي وهو ما يخالف لوائح الفريق بالإضافة إلى الدخول في مشادة مع أحد المواطنين الا أن تلك الأنباء غير صحيحة ولم تصل لمسئولي النادي".
وأتم: "بادجي تدرب بشكل طبيعي صباح اليوم ولم يفصح عن وجود اي مشادات أو أي شيء من هذا القبيل"
بواسطة :
 0  0  144
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©