• ×
الأحد 3 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي

يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي
السوبر- متابعات
توج فريق يوفنتوس رسمياً بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه، عقب فوزه على سامبدوريا 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 83 نقطة في صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط أمام إنتر ميلان الوصيف قبل نهاية الدوري بجولتين، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 41 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتقدم يوفنتوس بهدف سجله كريستيانو رونالدو في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأضاف فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 67.
وأنهى سامبدوريا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مورتن تورسبي في الدقيقة 77، فيما أهدر رونالدو ركلة جزاء ليوفنتوس في الدقيقة 89.
وهذا الفوز هو الـ26 ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مثلها، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الـ19 لسامبدوريا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والتعادل في خمس
بواسطة :
 0  0  1508
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 صباحاً الأحد 3 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©