• ×
الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 | 12-14-1441

جمعية اتحاد الكرة الإماراتي نهاية أغسطس

جمعية اتحاد الكرة الإماراتي نهاية أغسطس
السوبر - عبد الرحمن عبدالله
قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إقامة الجمعية العمومية العادية 30 أغسطس (آب) المقبل، لمناقشة تعديلات اللوائح وانتقالات اللاعبين والانضباط.

ستكون الجمعية العمومية مكملة لورشة العمل التي سبق وعقدها الاتحا في أبريل (نيسان) الماضي، لمناقشة تعديل اللوائح مع ممثلي الأندية، والتي توصلت لعدة نقاط اهتمت أغلبها بلائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، والانضباط، بينما أغفلت أجزاء كثيرة في النظام الأساسي، وهو ما عمل عليه الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، وينتظر أن يتم تعميمه خلال الساعات القليلة المقبلة على الأندية، لإبداء أي ملاحظات، قبل الاعتماد في العمومية المقبلة.

ولن يكون النظام الأساسي هو الشغل الشاغل لعمومية 30 أغسطس (آب) المقبل، فهناك مساحة لمناقشة الميزانية الجديدة، أما فيما يتعلق باللجان القضائية، فقد عقد الاتحاد اجتماعاً طارئاً الشهر الماضي، للتمديد للجان القضائية كافة حتى الجمعية العمومية المقبلة، للانتهاء من نظر القضايا التي أمامها، ومنها قضية شكوى شباب الأهلي التي طعن بها في قرار إلغاء الدوري، قبل أن يعود النادي ويسحب شكواه معلناً تقديم المصلحة العامة على الخاصة.
بواسطة :
 0  0  78
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©