• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 02-10-1442

الوداد يسقط أمام نهضة بركان

الوداد يسقط أمام نهضة بركان
السوبر- الرباط
خسر فريق الوداد المغربي، أمام مضيفه نهضة بركان، اليوم الجمعة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة 20 بالدوري المغربي للمحترفين.

تقدم للوداد كازادي كاسينجو، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يحول نهضة بركان خسارته إلى فوز بهدفين، عن طريق كلٍ من عمر النمساوي في الدقيقة 44، ومحمد عزيز الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

الوداد يفشل في الثأر من نهضة بركان
وفشل الفريق الودادي، في تعزيز صدارته للدوري المغربي، حيث توقف رصيده عن النقطة 37 في المركز الأول، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الرجاء صاحب المركز الثاني، فيما رفض نهضة بركان رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثالث، ليشعل المنافسة على اللقب.


وفشل فريق الوداد، في الثأر من خسارته أمام نفس الفريق في مباراة الدور الأول بالجولة الخامسة، على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، التي خسرها بهدفٍ نظيف.

جدير بالذكر، أن الوداد سيواجه الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يلتقي الزمالك بنظيره الرجاء في نصف النهائي الآخر
بواسطة :
 0  0  104
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©