• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 02-10-1442

نجم روما دزيكو ينتقد تكتيك المدرب

نجم روما دزيكو ينتقد تكتيك المدرب
السوبر- محمد القحطاني
انتقد إيدين دزيكو، هدّاف روما، الخطط التي وضعها باولو فونسيكا، مديره الفني، لمواجهة إشبيلية في دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

وبسبب ظروف التوقف مطولا بسبب جائحة "كورونا"، تقرر الاستغناء عن نظام الذهاب والإياب لمواجهة روما وإشبيلية، والاكتفاء بمباراةٍ واحدةٍ.

وسقط النادي الإيطالي بنتيجة 2-0 في مباراةٍ احتضنتها مدينة دويسبورج الألمانية.

وسُئل جيكو بعد صافرة النهاية عن مسببات الهزيمة، ليجيب اللاعب البوسني غاضبا، "كل شيءٍ، كل شيءٍ. نحن لم نكن طرفا في المباراة قط منذ أول وحتى آخر دقيقةٍ".

وأكمل متحدثا إلى قناة "سكاي سبورت إيطاليا" الرياضية، "لقد تفوقوا علينا في كل مجالٍ. كان أفضل استعدادا، ولعبوا بشكلٍ أفضلٍ، وكانوا في حالةٍ بدنيةٍ أفضل. كل شيءٍ".

وذهب دزيكو يوجه اصابع اللوم نحو خطط مدربه فونسيكا، إذ قال، "لقد ضغطوا علينا، حتى أننا أردنا لعب الكرة، ولم يكن ذلك ممكنا .. ربما لم ندرك بأنه من المستحيل بدء الهجمات من الخلف، وكان من المفترض بنا استخدامي لتلقي الكرات الطويلة".

واختتم المهاجم تصريحاته قائلا، "علينا أن نطرح على أنفسنا بعض الأسئلة الجادة. أنا خائب الظن لأننا لم نلعب بشكلٍ جيدٍ على الإطلاق، ولم نكن طرفا في المباراة".

يذكر أن إشبيلية ضرب موعدا في الدور ربع النهائي ضد وولفرهامبتون وانديريرز الإنجليزي، إذ سيلتقيان في الـ11 من أغسطس
بواسطة :
 0  0  2550
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©