• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 02-10-1442

مدافع الشياطين يستأنف في المحكمه

مدافع الشياطين يستأنف في المحكمه
السوبر- عبدالرحمن عبدالله
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم امس الأربعاء، أن الفريق القانوني لقائده هاري ماغواير تقدّم باستئناف حكم صادر بحقه عن محكمة يونانية بسجنه 21 شهراً و10 أيام مع وقف التنفيذ.
وقال متحدث باسم النادي: "تقدم الفريق القانوني لهاري باستئناف ضد الحكم الصادر أمس".
وتابع: "وفقاً للإجراءات القضائية اليونانية، فإن تقديم الاستئناف يُبطل حكم المحكمة الأساسي ويُبطل الإدانة".
وأردف: "تم قبول الاستئناف وسيؤدي ذلك إلى إعادة محاكمة كاملة في محكمة أعلى درجة، وهذا يعني أن هاري ليس لديه سجل إجرامي وبات بريئاً حتى تثبت إدانته، وبناء عليه، فإنه لا يخضع لأي قيود سفر دولية".
واعتقل ماغواير (27 عاماً) الخميس الماضي، مع شقيقه وصديق له بينما كانوا في عطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية، على خلفية شجار مع سياح في ملهى ليلي، تلاها مشادة مع رجال شرطة يرتدون ملابس مدنية، وأمضوا ليلتين في الحجز.
وأُدين ماغواير، بجميع التهم التي نسبت إليه وهي "الاعتداء على ممثلين للدولة"، و"الأذى الجسدي"، و"الإهانات اللفظية"، و"محاولة الرشوة" ما أدى إلى الحكم عليه بالسجن 21 شهراً و10 أيام مع وقف التنفيذ.
وسبق أن أعلن محامي رجلي الشرطة اليونانيين أن موكليه "ينتظران الاعتذارات" من المدافع الإنجليزي.
وقال يوانيس باراديسيس لهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي": "قالا لي أنهما ما زالا ينتظران الاعتذارات وأنهما لم يحصلا عليها بعد"، مضيفاً أنه بموجب القانون اليوناني فإن الاعتذارات "يمكن أن يكون لها تأثير" على الاستئناف.
بواسطة :
 0  0  6265
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©