• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

و سوزا يرد على الاهلي

الأهلي يشكو البرازيلي دي سوزا للفيفا

الأهلي يشكو البرازيلي دي سوزا للفيفا
السوبر - احمد السلمي
أصدر النادي الأهلي السعودي بياناً إعلامياً يوضح فيه ملابسات فسخ عقد لاعبه البرازيلي جوزيف دي سوزا وانتقاله إلى نادي بشكتاش التركي حيث بينت إدارة النادي بأنه سبق أن أرسل اللاعب إخطاراً للحصول على مقدم مستحق سابقاً وقام النادي بالرد على ذلك الإخطار ، ثم اتفق الطرفان على توقيع اتفاقية جدولة احترم النادي بنودها ، وتنتهي بنهاية عقد اللاعب في 2021/6/30 .

وأضاف البيان " أنه بتاريخ 30 أغسطس 2020 ارسل اللاعب خطاب بطلب فسخ العقد ، وبعد يومين من إرسال الإخطار فوجئ النادي بقيام اللاعب بفسخ العقد من طرف واحد والتوقيع لنادي بشكتاش التركي في مخالفة صريحة للوائح أوضاع وانتقالات اللاعبين بالفيفا .

وختمت إدارة النادي بيانها بأنها ستقدم شكوى رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب ونادي بشكتاش التركي بالتضامن بينهما مع طلب القضاء ضدهما بالغرامات المالية والعقوبات الرياضية اللازمة .


من جانب اخر رد المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا على بيان الأهلي في حسابه على تويتر بقوله :

" لماذا لا ترينا الاتفاقية التي وقعناها؟ ولماذا لا تظهر رسائل البريد الإلكتروني بعدد المرات التي نطلب فيها الدفع قبل فسخ العقد. للأسف من يسيطر على النادي من الهواة ، فالنادي عملاق لكن الإدارة ستجعل الأهلي صغيراً "

‏وتابع دي سوزا قوله : " أنا أريد فقط شكر أحمد بامعوضة ، كان يساعدني ودائمًا يقول لي الحقيقة "
بواسطة :
 0  0  428
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©