• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

وصول الدفعة الاولى من بعثة نادي الهلال

وصول الدفعة الاولى من بعثة نادي الهلال
السوبر - سعود الحربي
وصلت مساء اليوم السبت الدفعة الأولى من بعثة فريق نادي الهلال ، إلى الرياض بعد شطب جميع نتائجه في دوري أبطال آسيا 2020، واعتباره منسحباً من قبل الاتحاد الآسيوي، فيما ستتم إراحتهم لمدة 10 أيام.

وضمت الدفعة الأولى من بعثة الهلال الأعضاء غير المصابين بفيروس كورونا والمتعافين منه، حيث سيتم برمجة رحلة أخرى للأفراد داخل الحجر الصحي الذين ظهرت نتائج مسحتهم الثانية لفيروس كورونا سلبية، وثبت تعافيهم.

من جهة ثانية منح الجهاز الفني للفريق الأزرق بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو أفراد الفريق راحة لمدة 10 أيام؛ على أن تستأنف التدريبات يوم الأربعاء السابع من أكتوبر المقبل استعداداً لانطلاقة الدوري في الـ15 من الشهر ذاته.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفضت الاعتراض المقدم من نادي الهلال، بعد شطب جميع نتائجه في البطولة، واعتباره منسحباً بعد أن تقدمت الإدارة الهلالية الجمعة، بمذكرة احتجاج لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استبعاد الفريق من دوري أبطال آسيا على خلفية تقديمه لقائمة تضم 11 لاعباً خلال مواجهته الأخيرة في دور المجموعات من البطولة أمام شباب الأهلي الإماراتي.
بواسطة :
 0  0  570
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:35 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©