• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

سمعه يواصل تألقة في الدوري الإماراتي

سمعه يواصل تألقة في الدوري الإماراتي
السوبر- ابوظبي
عاد الوحدة للانتصارات بعد غياب مباراتين ليتغلب على مضيفه خورفكان 2-1 بفضل هدف للمتألق إسماعيل مطر، بينما فاز الوصل 3-0 خارج أرضه على اتحاد كلباء في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الأربعاء.
وخسر الوحدة 2-1 من الشارقة قبل أن يتعادل 1-1 مع شباب الأهلي دبي في آخر جولتين، وذلك بعدما سحق حتا 6-0 في افتتاح المسابقة.
وعوض الوحدة تأخره بهدف البرازيلي ريكاردينيو مهاجم خورفكان في الدقيقة 36 ، إذ استقبل تمريرة أمامية بشكل رائع واستدار بجسده وسدد في الشباك من مدى قريب.
وأدرك تيم ماتافز التعادل للوحدة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء.
ونجح المخضرم مطر (37 عاماً) في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 71 عندما قابل تمريرة عرضية من خليل إبراهيم بتسديدة قوية في شباك محمد يوسف حارس خورفكان.
ورفع الوحدة، الذي حقق انتصاره الثاني في أربع مباريات، رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس، بينما يتذيل خورفكان الترتيب بدون رصيد
بواسطة :
 0  0  396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©