• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

الغربي ولشبونه إلى الدور ربع النهائي

الغربي ولشبونه إلى الدور ربع النهائي
السوبر- محمد القحطاني
على ملعب اليرموك تواصلت الإثارة والندية في دوري أحياء فرق الرياض والذي يشرف عليه الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وأقيمت أمس الخميس مباراتين في دور ال١٦ من البطولة وجمعت المباراة الأولى لشبونه بفريق الساحة السوداء واستطاع لشبونه من التغلب على الساحة السوداء بركلات الترجيح والصعود إلى دور ال٨ ، وكانت نتيجة الأشواط الأصلية إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وكان الساحة السوداء هو من أفتتح الأهداف عن طريق لاعبه محمد غربال في الدقيقة( ٧) من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني نجح فؤاد علي لاعب لشبونه في إدراك التعادل في الدقيقة( ١٨) لتستمر النتيجة بالتعادل حتى أطلق الحكم نهاية المباراة.
image

وبعد نهاية المباراة حصل فؤاد علي لاعب لشبونه على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

image


وفي المباراة الثانية صعد فريق الغربي إلى دور ربع النهائي بعد أن تخطى منافسه الآسيوي بركلات الترجيح ليضرب موعدا مع لشبونه في الدور المقبل.
وكانت نتيجة الأشواط الاصلية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وكان فريق الغربي هو من أفتتح التسجيل في الشوط الثاني عن طريق لاعبه بدر الشمري في الدقيقة (١٩) واستمرت النتيجة بتقدم الغربي حتى الدقائق الأخيرة من المباراة حتى أدرك الآسيوي التعادل عن طريق لاعبه عبدالله عوض.
image

وبعد نهاية المباراة تم إختيار بدر الشيباني حارس فريق الغربي أفضل لاعب في المباراة بعد أن ساهم في صعود الفريق .


يذكر أن مباريات دور ال١٦ متواصلة اليوم الجمعة وستقام مباراتين الأولى تجمع مرسيليا والسهم في تمام الساعة ٧.١٠ مساء وفي المباراة الثانية يلتقي العميد والزعيم في تمام الساعة ٩.٠٠ مساء
بواسطة :
 0  0  332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©