• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

الأخضر السعودي يتغلب على منتخب جامايكا

الأخضر السعودي يتغلب على منتخب جامايكا
السوبر - أحمد السلمي
ضمن إستعدادات المنتخب السعودي للتصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أسيا 2023، تغلب الأخضر السعودي على ضيفه منتخب جامايكا بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

افتتح الاخضر السعودي التسجيل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح كابتن الأخضر سالم الدوسري في الدقيقة 10، وبالدقيقة 44 أضاف اللاعب صالح الشهري الهدف الثاني للأخضر، واختتم اللاعب فراس البريكان أهداف الأخضر بإضافته للهدف الثالث عند الدقيقة 77.

وقد ضمت تشكلية الأساسية للمنتخب السعودي محمد الربيعي في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع علي البليهي ومحمد خبراني واحمد شرحيلي وخالد الغنام ، وفي خط الوسط سالم الدوسري وعبدالله المالكي وأيمن يحيى ومحمد كنو وعبدالمجيد الصليهم ، وفي الهجوم صالح الشهري .

كما ضمت دكة الاحتياط حبيب الوطيان وعبدالله العويشير ومحمد البريك وعبدالله الحمدان وهتان باهبري وحسن التمبكتي وحسين المقهوي وفراس البريكان وعبدالفتاح ادام وعبدالله حسون وتركي العمار وسعيد الربيعي .
بواسطة :
 0  0  344
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©