• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

" الإمبراطور يختتم مهرجان البراعم"

" الإمبراطور يختتم مهرجان البراعم"
السوبر - متابعات
في اطار الأنشطة الرياضية الداخلية التي تنظمها اكاديمية الإمبراطور لصقل المواهب الكروية للاعبين اخُتتم يوم أمس مهرجان الأكاديمية الداخلي للمواهب الكروية تحت ١٣سنه والتي تنظمها الأكاديمية بأستمرار وبأشراف مباشر من رئيس الاكاديمية الاستاذ عبدالله مانع ، والذي اقيم على ملعب الاكاديمية لمدة يومين ويهدف الى صقل واكتشاف وتنمية قدارت هذه المواهب الكروية الجديدة والصاعدة التي ستكون رفداً لأنديتنا السعودية في المستقبل.
image

image

image

حيث اقيمت المباراة النهائية للمهرجان والتي جمعت فريق الانصار وفريق الإمبراطور وتمكن فريق الانصار من حسم المباراة لمصلحتهم بعد تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون مقابل للإمبراطور ، بعد مباراة قدم فيها نجوم الفريقين لمسات كروية فنية ممتعة نالت استحسان المتابعين والحضور
وفي نهاية المباراة التي حضرها عدد من اولياء أمور اللاعبين تم تكريم جميع اللاعبين المشاركين في المهرجان وحصل فريق الانصار على كأس المهرجان.
الجدير بالذكر ان البطولة اقيمت بدعم وبرعاية من ادارة الأكاديمية ممثله برئيسها الاستاذ عبد الله مانع وشهدت مشاركة اكثر من ٣٠ لاعباً من منسوبي الأكاديمية وتم تقسيمهم على ثلاثة فرق لعبت بنظام الدوري.
ومن ناحيته عبر المانع‏ مهرجانات البراعم هي فرصة حقيقية لصقل المواهب الكروية، وتساهم بشكل مباشر لفتح الفرصة للمدربين للوصول إلى اكتشاف العديد من المواهب الكروية. ومثل هذه المهرجانات التي تجاهلتها اكاديميات الأنديةوافتقدتها رياضتنا السعودية مهمه للبراعم
لخلق جو من المنافسة بين اللاعبين في تقديم المستويات الفنية.
بواسطة :
 0  0  406
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©