• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

الاخضر يخسر مواجهة جامايكا الودية

الاخضر يخسر مواجهة جامايكا الودية
السوبر - سعود الحربي
خسر منتخبنا السعودي الأول ثاني مواجهاته الودية خلال فترة التوقف الدولية أمام منتخب جامايكا بهدفين لهدف في المواجهة الثانية بين المنتخبين حيث انتهت المباراة الأولى بانتصار منتخبنا بثلاثية نظيفة.


شوط المباراة الأول كان المنتخب الجامايكي مستحوذاً على الكرة بشكل أكبر وشكل ضغطاً كبيراً على المرمى، لكن منتخبنا السعودي استطاع من خطف هدف أول من مرتدة سريعة بكرة طويلة من محمد البريك وصلت هتان باهبري على طرف منطقة الجزاء ليمررها رائعة للحمدان المنفرد بالمرمى ليسددها بنجاح بين قدمي الحارس كهدف تقدم عند الدقيقة 29.

بعد ذلك عاد المنتخب الجامايكي ليواصل ضغطه وبحثه عن هدف وتمكن من ذلك من تسديدة مباغته من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتعادل ايجابي بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني واصل المنتخب الجامايكي التفوق وشكل خطورة كبيرة بالضغط على حامل الكرة حتى نجحت محاولاته من قلب النتيجة وتسجيل هدف ثاني بعد خطف المهاجم روماريو الكرة من البديل مختار علي لينفرد بالشباك ويسجل هدف ثانٍ عند الدقيقة 64، واستمر النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية والتي أعلنت فوز الضيوف بهدفين لهدف.
بواسطة :
 0  0  269
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©