• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 06-04-1442

الهادي المقراني مدرباً لـ"الانتصار"

الهادي المقراني مدرباً لـ"الانتصار"
السوبر- متابعات
وقع رئيس مجلس إدارة نادي الانتصار الأستاذ "مطر البلادي" عقداً مع المدرب التونسي الكابتن "الهادي المقراني" يقوم بموجبه بتدريب الفريق الأول لكرة القدم لنهاية الموسم الرياضي الحالي، ويضم الجهاز الفني المعاون كلاً من: مساعد المدرب الكابتن "صابر المرزوقي" والمعد البدني الكابتن "أيمن الزطال"، ومدرب الحراس الكابتن "ياسر الهداجي"، وكان المدير الفني قد تسلم مهمته اليوم (الاثنين).
وأكد رئيس النادي الأستاذ "مطر البلادي" أن اختيار التونسي الكابتن "الهادي المقراني" لتدريب الفريق جاء بناء على ما يحمله من سيرة ذاتية طيبة في عالم التدريب، وما حققه من نتائج إيجابية مع الفرق التي أشرف على تدريبها في تونس أو مع فريق العربي السعودي، متمنياً "للمقراني" وطاقمه الفني التوفيق مع "السماوي" وتحقيق التطلعات.
من جانبه أكد التونسي الكابتن "الهادي المقراني" سعادته بتوقيع العقد مع نادي الانتصار، وفي أول حديث للمركز الإعلامي قال: سعيد بالعمل في "السماوي" وأتمنى أن أوفق في مهمتي التي لن تكون سهلة إطلاقاً، أشكر إدارة النادي على تعاونها لتحقيق الطموحات المشتركة، وثقتها بي، وبحول الله نقدم كل ما بوسعنا للوصول الى الحلم المنتظر.
بواسطة :
 0  0  423
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©