• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 06-04-1442

ررومارينهو يتصدر قائمة هدافي "كأس محمد السادس"

ررومارينهو يتصدر قائمة هدافي "كأس محمد السادس"
السوبر - الرياض
يتصدر البرازيلي روماريو دا سيلفا (رومارينهو) لاعب فريق الاتحاد السعودي، قائمة الأكثر تسجيلاً للأهداف في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال برصيد 5 أهداف، ليسهم بالدور الأكبر في تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي فريقي الشباب والاتحاد السعوديان وجهاً لوجه، يوم الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، في ذهاب الدور نصف النهائي، بينما تقام مباراة العودة في شهر يناير المقبل في مدينة جدة.
ويحل المخضرم محسن متولي لاعب فريق الرجاء المغربي في القائمة وصيفاً، خلف روماريو، برصيد 4 أهداف، متفوقاً على سيباستيان جونيور مهاجم فريق الشباب السعودي بفارق هدف وحيد.
يذكر أن، الفائز من مواجهة الاتحاد والشباب، يلتقي مع نظيره من قمة الإسماعيلي والرجاء، في المباراة النهائية للبطولة، خلال موعد يحدد لاحقاً.
وكان مهاجم فريق المريخ السوداني، محمد عبدالرحمن توج بلقب هداف النسخة الماضية من البطولة العربية التي حملت مسمى بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد أن سجل 7 أهداف.
بواسطة :
 0  0  211
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©