• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 06-04-1442

بنزيما يقود الملكي للفوز الثالث على التوالي

بنزيما يقود الملكي للفوز الثالث على التوالي
السوبر- عبدالرحمن عبدالله
على إستاد ألفريدو دي ستيفانو في مدريد قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه مدريد للفوز الثالث على التوالي بعد أن سجل هدفين في مرمى اتلتيك بيلباو في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم، واستطاع رفاق زيدان من تخطي أتلتيك بلباو أمس الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة المقدمة من الجولة الـ19 من المسابقة.
واستغل الريال النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد راؤول جارسيا في الدقيقة 13 وانتزع فوزا غاليا عليه 3-1 ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويتقدم لمزاحمة ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في الصدارة وإن تفوق سوسييداد وأتلتيكو بفارق الأهداف.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الألماني الدولي توني كروس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل أندير كابا هدف التعادل لبلباو في الدقيقة 52 قبل أن يحرز الفرنسي كريم بنزيما هدفي الفوز للريال في الدقيقتين 74 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليتجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر
بواسطة :
 0  0  7606
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©